المحترف العربي المحترف العربي

أكثر التطبيقات إستعمالا لدي مستخدمي الاندرويد




SHAREit


تطبيق Shareit

من اسهل وأسرع التطبيقات في تبادل الملفات علي الاندرويد ويميزه عن مثيلاته من البرامج أنه قادر علي إرسال عدة ملفات في الوقت ذاته وبسرعة أكبر 100 من سرعة Bluetooth ولا يحتاج لوجود أي اتصال بلانترنت ومن مميزات التطبيق ايضا انه يدعم نقل الملفات بين Android و IOS و Windows Phone وجميع إصدارات Windows و Mac OS.



AVG Antivirus


AntiVirus AVG

رقم #1 في حماية الهواتف ومميزاته لا تضاهي ويعطيك حماية جبارة ويأتي بنستختين إحداهما مجانية والأخري مدفوعة وهو من اكثر برامج الحماية إستخداما في متجر فقد بلغ عدد مستخدميه عشرات الملايين بلإضافة الي انه يساعدك علي حماية بيانات المتصفح وحماية الهاتف من الفايروسات وتسريع الهاتف وبإمكانه تحديد موقع هاتفك في حالة فقدانه.


تطبيق applock

يعد الاقوي في مجال حماية التطبيقات فهو يقوم بإخفاء التطبيقات وإغلاق الملفات برقم سري وقد بلغ عدد مستخدميه في الفترة الاخيرة ما يزيد عن ال100 مليون مستخدم التطبيق مجاني بالكامل وبإمكانك تحميله من متجر بلاي.

Related image



هذا التطبيق في غاية الاهمية والروعة وهو ما يبحث عنه الكثير من مستخدمي هواتف ال Android ويتساؤل الكثيرون عن الطريقة التي يمكن بها التقاط صورة 360 درجة بكل سهولة وان كنت لا تعلم ما هي تقنية 360 فهي عبارة عن صورة يمكنك الانتقال داخلها بدرجة 360.

Root Explorer


يعطيك هذا التطبيق كافة صلاحيات صاحب الهاتف وهو من افضل البرامج واكثرها استخداما لإدارة الهاتف يتميز التطبيق بتضمنه للصفحات المُتعددة واتصاله ب Google Drive و Box و Dropbox كما انه يمكنك من تعديل الملفات وإنشاء ملفات بأي صيغة تريد أنصحك بتجربته فهو من افضل التطبيقات واكثرها إستخداما للتحكم في الهاتف وإعطائك كافة الصلاحيات لتسهيل إستخدامك لهاتفك.

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة المحترف العربي تأسست عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة بيتر صموئيل مصرى ،..

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة ل

المحترف العربي

2017