المحترف العربي المحترف العربي

افضل 5 العاب ذات جرافيكس خطير لعام 2020

5 العاب قادمة ذات جرافيك ومؤثرات خيالية



على مدى السنوات الماضية احتدمت المنافسة بين شركات صناعة الالعاب من أجل توفير تجربة مختلفة و أكثر واقعية للاعبين ، في هذا المقال سنتعرف علي افضل 20 لعبة من حيث الجرافيك والمؤثؤات البصرية لعام 2020.

Final Fantasy VII Remake



سلسلة Final fantasy من نوع العاب الRPG ، تعد اشهر سلسلة العاب علي الاطلاق والاكثر مبيعا في العالم ، هي عبارة عن اصدار محسن من اللعبة الاصلية التي صدرت عام 1997 ويتمحور هذا الجزء حول قصة المرتزقة Cloud Strife ، الذي يتم تعيينه من قِبل المجموعة البيئية الإرهابية AVALANCHE - بقيادة  Barret Wallace - للمساعدة في محاربة الشركة الضخمة Shinra Electric Power Company ، التي تحاول استنزاف شريان الحياة للكوكب كمصدر للطاقة لتعزيز أرباحهم.
موعد الاطلاق: 3 مارس 2020
محرك اللعبة: Unreal Engine
كاتب القصة: Kazushige Nojima
الشركة المطورة: Square Enix Co., Ltd.
المصمم: Tetsuya Nomura
منصة التشغيل: PlayStation 4

Cyberpunk 2077



لعبة Cyberpunk 2077 هي احد الالعاب المرتقبة بشدة لعام 2020 و قصة اللعبة تتمحور حول سعي بطل اللعبة للنجاة بعالم مدينة Night City والتدرج ليصبح من نخبة المدينة.

موعد الاطلاق: 20 ابريل 2020
الكتابJakub SzamałekStanisław Święcicki
منصات التشغيل: PlayStation 4, Xbox One, Google Stadia, Microsoft Windows
المصممون: Mike Pondsmith, Konrad Tomaszkiewic
الشركة المطورة: CD Projekt, CD Projekt RED


Marvel's Avengers


Marvel's Avengers هي لعبة اكشن ومغامرة ذات قصة اصلية تماما وتحكي اللعبة عن مأساة حدثت اثناء احد المعارك في سان فرانسيسكو لCaptain America و Iron Man و Hulk و Black Widow و Thor  ، مما أدى إلى حل Avengers وافتراق الابطال الخارقين. من الواضح أن هناك شيئًا سيئ  يحدث ويتعين على أبطال الأرض الاجتماع من جديد والتصدي للخطر القادم ، جدير بالذكر ان بالامكان ان تلعب منفردا او بالتعاون مع الأصدقاء

موعد الاطلاق: 15 مايو 2020
الناشر: Square Enix Co., Ltd.
منصات التشغيل: PlayStation 4, Xbox One, Microsoft Windows, Google Stadia
المطورون: Crystal Dynamics, Nixxes Software BV, Eidos-Montréal
المصممون: Alisha Thayer, Magali Stretton

Dragon Ball Z: Kakarot



لعبة Dragon Ball kakarot هي لعبة قتال من فئة RPG وهي احدث جزء في سلسلة دراغون بول الشهيرة ، في هذا الجزء تتيح لك اللعبة تخصيص مقاتلك بالطريقة التي تفضلها مع نظام المعارك غير مكرر.

موعد الاطلاق: يناير 2020
محرك اللعبة: Unreal Engine
الناشر: BANDAI
منصات التشغيل: Microsoft Windows
المطورون: BANDAI NAMCO Entertainment Inc
المصممون: BIRD STUDIO/SHUEISHA, TOEI ANIMATION


Tom Clancy's Rainbow Six Quarantine



لعبة RainbowSix Quarantine هي من فئة 1st Person shooter وتجري أحداث Quarantine بعد عدة سنوات من احداث Siege مستقبلاً في كون Rainbow Six. حيث يواجه عملاء Rainbow سلالة جديدة مميتة للغاية من الطفيليات الفضائية المتحولة التي تصيب المضيفين البشر ومحيطهم.

موعد الاطلاق: مارس 2020
المطور: Ubisoft
السلسلة: Tom Clancy’s Rainbow Six
الناشر: Ubisoft


مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة المحترف العربي تأسست عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة بيتر صموئيل مصرى ،..

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة ل

المحترف العربي

2017