المحترف العربي المحترف العربي

بلاك بيري تسعي للعودة بقوة الي سوق صناعة الهواتف الذكية

بلاك بيري تصدر اول هاتف ذكي لها بدون لوحة مفاتيح بميزة  "مقاومة الماء"



نشر الموقع الهندي "phonearena" معلومات عن هاتف "Black Berry" الجديد عقب إعلان الشركة الصينية  "TCL" المالكة لحقوق العلامة التجارية لشركة "Black Berry"  رسميا هاتف بلاك بيري "Motion"، وبلاك بيري "Movement" في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا.

 يعد هاتف بلاك بيري "Motion" هاتف ذكي يعمل الهاتف باللمس بالكامل حيث كان في السابق تركيز الشركة منصب علي تطوير انظمة الأمان للأجهزة وتطوير الهيكل والعتاد الخاص بالجهاز.

 حيث جددت الشركة من شكل هواتفها فقد كانت تركز في السابق علي ما يسمي بال "Keyboard" الخاص بالهاتف ولكن سعت الشركة لتصميم هاتف يعمل باللمس الكامل مع مراعاة التقنيات الحديثة في عالم صناعة الهواتف الذكية، صمم الهاتف ليكون مقاوم للماء وهي ميزة لم تصدر لأي من هواتف بلاك بيري من قبل، لتمكين اسلوب "الحياة الاكثر تحديا"  ليناسب الحركة والتنقل.

ومن المنتظر ان يأتي الهاتف بشاشة
HD
1080X1920 pixels

وبطارية بسعة "4000mAh" وزاكرة وصول عشوائي بحجم "4GB"

وبمعالج
 QualcommSnapdragon 625
Octa-core, 2000 MHz

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة المحترف العربي تأسست عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة بيتر صموئيل مصرى ،..

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة ل

المحترف العربي

2017