المحترف العربي المحترف العربي

قلق امريكي من العملاق الصيني ومخاطر تقنيات ال5G


صرح مسئولون في الحكومة الامريكية عن خوف الولايات المتحدة من المخاطر الأمنية المحتملة جراء استخدام تقنيات الجيل الخامس التي تقدمها هواوي.
قد حذرت واشنطن دول حلفاء الخليج العربي من استخدام معدات شركة هواوي، واعلنت ان العملاق الصيني يمثل خطرًا أمنيًا بالنسبة للولايات المتحدة ودول الخليج ، وكانت امريكا قد حذرت الدول الاوروبية عدة مرات من خطر استخدام معدات هواوي.
وانكر العملاق الصيني تلك الاتهامات الموجهه الي الشركة مرات عديدة،ويذكر ان تلك المزاعم قد أُثيرت الأسبوع الماضي أثناء زيارة "أجيت باي" (رئيس لجنة الاتصالات الفيدرالية) للسعودية، والإمارات، والبحرين.

يشار إلى أن السعودية، والإمارات، والبحرين تستخدم معدات الجيل الخامس التي تصنعها شركات تقنية أخرى، وهو ما حاول "باي" الإشارة إليه بأن هواوي ليست الخيار الوحيد بالنسبة للدول التي تنوي طرح شبكات الجيل الخامس في اسواقها.

مدونة

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة المحترف العربي تأسست عام 2017 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة بيتر صموئيل مصرى ،..

التعليقات

جميع الحقوق محفوظة ل

المحترف العربي

2017